اخبار

البرهان يتدخل برسالة مباشرة أثناء جلسة مجلس الأمن ومندوب السودان يكشف التفاصيل

تابعنا على الواتساب لمزيد من الاخبار

                           

تلقى مندوب السودان الدائم لدى الأمم المتحدة، الحارث إدريس، رسالة هاتفية من رئيس مجلس السيادة الانتقالي والقائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، وذلك أثناء انعقاد جلسة مجلس الأمن الدولي المخصصة لمناقشة تطورات الأوضاع في السودان.

وقال الحارث إدريس إن البرهان أجرى اتصالًا هاتفيًا به خلال الجلسة، مؤكداً دعمه الكامل لموقف الوفد السوداني، ومشدداً على أهمية الدفاع عن سيادة السودان والرد على الاتهامات التي وُجهت للبلاد داخل المجلس.

وأشار مندوب السودان إلى أن الرسالة حملت تأكيدًا على تمسك الحكومة السودانية بمواقفها، ورفضها لما وصفه بالادعاءات غير المستندة إلى أدلة، مؤكداً استمرار السودان في التعاون مع الجهات الدولية وفق الأطر القانونية واحترام سيادته الوطنية.

وجاء الاتصال في وقت شهدت فيه جلسة مجلس الأمن نقاشات بشأن تطورات الأزمة السودانية، وسط تبادل للمواقف بين عدد من الدول الأعضاء حول الأوضاع الإنسانية والأمنية في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى