
نفت ولاية الخرطوم صحة تصريحات نُسبت إلى والي الولاية، الأستاذ أحمد عثمان حمزة، تداولتها قناة “سودان ميكس”، بشأن توجيه اتهامات رسمية لعناصر من القوات المشتركة باستغلال صفتهم العسكرية في ترويج وبيع المواد المخدرة داخل العاصمة.
وأكد إعلام ولاية الخرطوم، في بيان، أن الوالي لم يدلِ بأي تصريحات من هذا القبيل، واصفًا ما نشرته القناة بأنه “مفبرك”، ومتهمًا إياها بالسعي إلى الوقيعة بين مكونات القوات المشاركة في ما يُعرف بـ”معركة الكرامة”.
وأوضح البيان أن حديث الوالي جاء خلال فعالية الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، في لقاء إعلامي مفتوح حضرته وسائل إعلام محلية وعالمية، مشيرًا إلى أن أيًا من تلك الوسائل لم ينقل المزاعم التي نشرتها القناة على صفحتها بموقع فيسبوك.
وأضاف إعلام الولاية أن ما تم تداوله لا يمت للحقيقة بصلة، داعيًا إلى تحري الدقة وعدم الانسياق وراء الأخبار غير الموثقة












