
دشّن والي ولاية الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، اليوم السبت، حملة الإعمار البيئي بمنطقة المنشية، لإزالة مخلفات الحرب وتجميل محيط السفارات، وذلك بالشراكة بين المجلس الأعلى للبيئة ومنظمة رابطة الشعوب.
وأكد الوالي أن الحملة تأتي ضمن جهود الولاية لإعادة تأهيل العاصمة وتهيئة البيئة المحيطة بالمقار الدبلوماسية، بما يسهم في تسهيل عودة البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية لممارسة أعمالها من داخل الخرطوم.
وأشار إلى أن عدداً من المؤسسات والجهات الدبلوماسية شرع بالفعل في تجهيز مقراته تمهيداً لاستئناف نشاطه خلال الفترة المقبلة، مؤكداً استمرار حكومة الولاية في تنفيذ برامج إعادة الإعمار وتحسين المظهر الحضري للعاصمة.












