
أعلنت حكومة ولاية الجزيرة أن المليشيا قامت بنهب وحرق وتدمير 7 مدن صناعية بالولاية، مؤكدة بدء تنفيذ خطوات لإعادة تنشيط القطاع الصناعي واستعادة عجلة الإنتاج.
وقال والي ولاية الجزيرة، الطاهر إبراهيم الخير، إن الحكومة شرعت في إعادة النشاط الصناعي، وتمكنت من إعادة عدد من المصانع إلى دائرة الإنتاج، مشيراً إلى إنشاء محفظة خاصة لتمويل القطاع الصناعي لدعم عمليات التعافي.
وأوضح الوالي أن خطة الحكومة تستهدف إنشاء 8 مدن صناعية، في إطار جهود إعادة بناء البنية الصناعية وتعزيز الاستثمار وتحريك الاقتصاد بالولاية، بحسب ما أورده إعلام ولاية الجزيرة













