اخبار

وزراء و محافظين جدد يؤدون القسم بإقليم النيل الأزرق

تابعنا على الواتساب لمزيد من الاخبار

                           

شهد أحمد العمدة بادي، حاكم إقليم النيل الأزرق، مراسم أداء القسم لكل من وزير الثروة الحيوانية والسمكية، ووزير التربية والتعليم، ومستشار الحاكم للشؤون السياسية، ومحافظ شؤون الرئاسة، ومحافظ محافظة الدمازين.

وجرت مراسم أداء القسم أمام رئيس الجهاز القضائي بالإقليم، بحضور رئيس الإدارة القانونية وعدد من أعضاء حكومة الإقليم التنفيذيين.

ويأتي أداء القسم في إطار استكمال هياكل الحكم بالإقليم وتعزيز مسيرة العمل التنفيذي والخدمي، بما يسهم في دعم جهود التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى