
أكد قائد فيلق البراء بن مالك، المصباح أبوزيد، إعادة ملف قضية الإساءة إلى الشهيد هشام بيرم إلى المحكمة بعد أن قامت النيابة العامة بسحبه أثناء سير إجراءات النطق بالحكم.
وقال أبوزيد، في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، إنهم ينتظرون عدالة القضاء السوداني دون أي تأثير أو ضغوط من أي جهة، مؤكداً متابعة القضية باهتمام بالغ.
وشدد على التزامهم بأقصى درجات الانضباط واحترام القانون حتى لا يسود ما وصفه بـ”قانون الغاب”، داعياً إلى عدم إدخال الموازنات السياسية أو الاتفاقات على حساب من قدموا أرواحهم فداءً للوطن أو على حساب تضحيات أسرهم.
وأضاف أن ما ينعم به المواطنون من أمن واستقرار جاء نتيجة التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء، مؤكداً في ختام حديثه أن فيلق البراء بن مالك لن يتسامح في أي قضية تمس حقوق منسوبيه أو شهدائه، بقوله: “وليعلم القاصي والداني أننا لا نتسامح في حق شبابنا أبداً”.













