اخبار

إكتمال أول مخطط لمدن الكرامة شمال كرري وبدء التسليم قريباً

تابعنا على الواتساب لمزيد من الاخبار

                           

وقفت اللجنة العليا للطوارئ وإدارة الأزمة بولاية الخرطوم، خلال اجتماعها برئاسة والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة، على عدد من القضايا المتعلقة بخدمات المياه والكهرباء وتحسين البنية التحتية بالولاية.

وأكد الوالي أن المرحلة المقبلة ستشهد وصول ملحقات محولات الكهرباء، ما سيسهم في إعادة الخدمة لعدد من الأحياء، خاصة بعد دخول عدد من المحطات التحويلية إلى الخدمة، الأمر الذي يُتوقع أن ينعكس إيجاباً على استقرار الإمداد الكهربائي.

كما استمعت اللجنة إلى تقرير حول جهود هيئة مياه ولاية الخرطوم الرامية إلى زيادة عدد الآبار لتغطية المناطق الريفية والبعيدة، إلى جانب مواصلة أعمال تأهيل الخطوط الناقلة وتحسين كفاءة الإمداد المائي.

وفي السياق ذاته، أعلنت المدير العام لوزارة التخطيط العمراني اكتمال الإجراءات الفنية لأول مخطط لمدن الكرامة شمال كرري، مؤكدة أن عملية تسليم المستحقين ستبدأ قريباً.

وجددت الوزارة دعوتها للمواطنين الذين لم يستكملوا إجراءات استلام قطعهم السكنية بالمناطق التي أُزيلت منها السكنات العشوائية، إلى الإسراع في إكمال الإجراءات المطلوبة تمهيداً لتسلم مواقعهم السكنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى