
شهدت مدينة الأبيض انقطاعاً في خدمات الاتصالات والإنترنت، السبت، إثر عطل فني أصاب شبكة الفايبر (الألياف الضوئية).
وبحسب منصة الأبيض الإخبارية، فإن الفرق الفنية باشرت أعمال الصيانة لإصلاح العطل، وسط توقعات بعودة الخدمة تدريجياً خلال اليوم، فور اكتمال عمليات الإصلاح واستعادة الشبكة لعملها الطبيعي













