اخبار

قطع خدمات الاتصالات و الإنترنت بمدينة الأبيض

تابعنا على الواتساب لمزيد من الاخبار

                           

شهدت مدينة الأبيض انقطاعاً في خدمات الاتصالات والإنترنت، السبت، إثر عطل فني أصاب شبكة الفايبر (الألياف الضوئية).

وبحسب منصة الأبيض الإخبارية، فإن الفرق الفنية باشرت أعمال الصيانة لإصلاح العطل، وسط توقعات بعودة الخدمة تدريجياً خلال اليوم، فور اكتمال عمليات الإصلاح واستعادة الشبكة لعملها الطبيعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى