اخبار

تفاصيل لقاء البرهان مع مدير مخابرات دولة جنوب السودان

تابعنا على الواتساب لمزيد من الاخبار

                           

التقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي والقائد العام للقوات المسلحة، عبد الفتاح البرهان، اليوم بمكتبه مدير جهاز مخابرات جمهورية جنوب السودان، أكيج تونق اليو، بحضور مدير جهاز المخابرات العامة السوداني، أحمد إبراهيم مفضل.

وبحث اللقاء مسار العلاقات الثنائية بين السودان وجنوب السودان، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

كما ناقش الجانبان آليات تعزيز التعاون الأمني المشترك وتنسيق الجهود لتأمين الحدود المشتركة، بما يسهم في مواجهة التحديات الأمنية الراهنة وتحقيق الاستقرار المستدام لشعبي البلدين.

وخلال اللقاء، نقل مدير جهاز مخابرات جنوب السودان تحيات رئيس جمهورية جنوب السودان، سلفاكير ميارديت، إلى رئيس مجلس السيادة، معرباً عن تمنياته له بموفور الصحة، وللسودان بمزيد من الأمن والاستقرار والتنمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى