
أعلنت القوة المشتركة للحركات المسلحة ضبط عدد من الأفراد المنتمين إلى إحدى القوات النظامية، بعد ضبطهم وهم يرتدون الزي الخاص بالقوة المشتركة وينتحلون صفتها خلال حملة نفذتها قوة مكافحة الظواهر السالبة.
وأكدت القوة المشتركة، في بيان، توقيف المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، مشددة على أن حماية المواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار تمثلان أولوية قصوى.
وقال أحد قادة القوة المشتركة إن القوات التي تقاتل في الخطوط الأمامية لن تسمح لأي جهة باستغلال اسمها أو ارتداء زيها بغرض التشويه أو إثارة الفوضى، مؤكداً أن القوات ستواصل ملاحقة المتفلتين ومنتحلي الصفات العسكرية دون استثناء.
وأضاف: “سنضرب كل أوكار الإجرام، وسنلاحق كل منتحل أو متفلت بكل حزم، حفاظاً على أمن المواطنين وهيبة القانون”.
وجددت القوة المشتركة تأكيدها على استمرار الحملات الأمنية لمكافحة الظواهر السالبة والتفلتات، مع تطبيق القانون على كل من يثبت تورطه في انتحال الصفات العسكرية أو تهديد أمن المواطنين













