
أعلنت إدارة مستشفى أحمد قاسم عن تنفيذ حملة طبية مجانية تشمل إجراء 50 عملية قسطرة علاجية للأطفال، وذلك حتى اكتمال العدد المحدد، على أن تبدأ العمليات اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2026.
وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الرامية لتخفيف العبء عن الأسر وتقديم خدمات علاجية متخصصة للأطفال














