
أعلن محافظ مشروع الجزيرة، المهندس إبراهيم مصطفى، عن تنفيذ حملات مكثفة خلال الفترة المقبلة لمكافحة مخالفات منظومة الري والدورة الزراعية وإزالة كمائن الطوب المقامة على الترع، إلى جانب فتح بلاغات واتخاذ إجراءات قانونية رادعة بحق المخالفين.
وأكد، خلال الملتقى التفاكري الأول حول وقف المهددات الأمنية بالمشروع، أن الإدارة ستعمل على إنشاء نيابات بالأقسام المختلفة لتسريع الإجراءات القانونية وحماية البنية التحتية للمشروع.
وشددت إدارة المشروع ووحدة الأمن على مواصلة الجهود لمكافحة التعديات على الترع ومنظمات المياه وفتح “النواكيس” وري المساحات خارج الدورة الزراعية، مؤكدة تطبيق القانون بحزم لضمان نجاح الموسم الزراعي واستقرار العملية الإنتاجية.













