اخبار

هروب جماعي لنحو 200 مرحل من مصر بوادي حلفا

تابعنا على الواتساب لمزيد من الاخبار

                           

 شهد الطريق الرابط بين منطقتي سمنة ووادي حلفا بالولاية الشمالية، اليوم، حالة من التوتر عقب هروب جماعي لما يقارب 200 شخص من المرحّلين القادمين من مصر، بعد وصولهم عبر معبر إشكيت ونقلهم بواسطة شاحنات إلى المنطقة.

وأفادت مصادر محلية بأن المجموعة أوقفت الشاحنات التي كانت تقلها وغادرتها، قبل أن تتجمع بالقرب من منطقة سمنة، حيث قامت بإغلاق الطريق الرئيسي عبر تشكيل حواجز بشرية، ما أدى إلى تعطيل حركة المركبات المتجهة إلى وادي حلفا.

وأضافت المصادر أن المجموعة اعترضت حركة المرور وتسببت في توقف عدد من المركبات، الأمر الذي أثار مخاوف بشأن سلامة المسافرين ومستخدمي الطريق.

ودعت جهات محلية المواطنين وسائقي المركبات إلى توخي الحيطة والحذر وتجنب استخدام الطريق بين سمنة ووادي حلفا مؤقتاً إلى حين معالجة الوضع وإعادة فتح الطريق أمام حركة العبور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى