اخبار

حماية الحياة البرية تضبط متهمين بالصيد غير المشروع

تابعنا على الواتساب لمزيد من الاخبار

                           

ضبطت قوات حماية الحياة البرية بولاية القضارف، اليوم الأربعاء، عصابة صيد غير مشروع بالولاية.

وأوضح مدير مكافحة الحياة البرية بولاية القضارف، الرائد الجزولي إبراهيم، أن العملية تمت بناءً على معلومات دقيقة ومتابعة ميدانية استباقية، وأسفرت عن القبض على متهمين مسلحين، مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين وفتح بلاغ في مواجهتهم تحت المواد (١٧/٣٦/٥٥/٢٣) من قانون الصيد والحظائر القومية، فيما تم التحفظ على المضبوطات كمعروضات في البلاغ تمهيداً لتقديم المتهمين للعدالة.

من جانبه أشاد مدير عام قوات حماية الحياة البرية بالإنابة، اللواء عادل عبد الله، بيقظة القوات المرابطة في الميدان، مجددا التحذير لكافة المعتدين على الثروات القومية بأن القانون سيُطبق بحسم وأن دوريات قوات حماية الحياة البرية تعمل على مدار الساعة لردع أي محاولات للتهريب أو التعدي على البيئة والموارد الطبيعية.

وقال المكتب الصحفي للشرطة أن المضبوطات تمثلت في عربة بوكس دبل كاب بجانب (13) دجاجة وادي و(3) بندقية خرطوش، فضلا عن (29) ذخيرة خرطوش ومورس و(2) كشافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى