
أعلن الناشط المعروف بـ”الإنصرافي” تبرعه بمبلغ 100 مليار جنيه لصالح أهالي مدينة الأبيض، للمساهمة في معالجة أزمة المياه التي تعاني منها المدينة.
وأوضح أن التبرع يهدف إلى دعم مشروعات إعادة تشغيل وتأهيل مصادر المياه، بعد الأضرار التي لحقت بمنظومة الطاقة المغذية لها، والتي يقول إنها تعرضت للتدمير خلال الحرب، مما أدى إلى تفاقم أزمة الإمداد المائي بالمدينة.
ويأتي هذا الإعلان في ظل استمرار معاناة سكان الأبيض من شح المياه، وسط دعوات لتسريع جهود إعادة تأهيل البنية التحتية والخدمات الأساسية












