
أكد عضو مجلس السيادة ورئيس هيئة الأركان، الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا، أن القوات المسلحة تمضي بثبات نحو تحقيق “النصر الكامل” في جميع أنحاء السودان، مشددًا على امتلاكها خططًا وتجهيزات كفيلة بحسم المعركة.
وقال العطا، خلال تفقده سلاح المدرعات ومخاطبته الضباط وضباط الصف والجنود، إن القوات المسلحة ماضية بإيمان راسخ نحو الانتصار، وأقسم على “تطهير كامل أرض كردفان ودارفور”.
وأشاد بالأدوار التي لعبها سلاح المدرعات ومنسوبوه خلال الحرب، واصفًا إياها بأنها ستظل رمزًا للعزة والشموخ والكبرياء الوطني، كما ترحم على أرواح الشهداء.
وفي سياق حديثه، اعتبر العطا أن ما تشهده البلاد يمثل “مؤامرة” تستهدف زعزعة أمن واستقرار السودان، وقال إن القوات المسلحة تواجه هذه التحديات بدعم من الشعب السوداني، مؤكدًا استمرارها في القتال حتى تحقيق النصر.












