
بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الثلاثاء، مع وزير الخارجية السوداني محيي الدين سالم، تطورات الأوضاع في المنطقة ومستجدات الأحداث في السودان.
وأفادت وكالة الأنباء السعودية (واس) بأن الجانبين ناقشا خلال اللقاء عدداً من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن التطورات الإقليمية والجهود الرامية إلى تعزيز الاستقرار في المنطقة













